من المقرر أن يتوافر تلفاز "سامسونغ" الجديد 110S9 حالياً في الصين وأوروبا والشرق الأوسط

من المقرر أن يتوافر تلفاز "سامسونغ" الجديد 110S9 حالياً في الصين وأوروبا والشرق الأوسط

سامسونج تكشف عن أكبر تلفاز في العالم بحجم 110 بوصة



الاقتصادي – مواقع إلكترونية:

أعلنت شركة “سامسونغ” الكورية عن إطلاقها لأكبر تلفاز بالعالم من فئة “Ultra HDTV” بحجم 110 بوصات، والذي يبلغ عرضه 2.8 متر وطوله 1.8 متراً.

ومن المقرر أن يتوافر تلفاز “سامسونغ” الجديد “110 S9 “حالياً في الصين وأوروبا والشرق الأوسط، حيث تلقت سامسونغ بالفعل 10 طلبات لشراء التلفاز العملاق من منطقة الشرق الأوسط، علما أن سعره بأسواق كوريا الجنوبية يبلغ 152 ألف دولار تقريبا، وذلك بحسب ما نشره موقع “سكاي نيوز عربية” الإلكتروني.

يشار إلى أن أكبر تلفاز من نفس الفئة، والمعروفة اختصارا بـ “4K”، كان لـ”سامونغ” أيضا بحجم 85 بوصة، وبسعر لم يتعدى 40 ألف دولار.

ومن المتوقع أن تزدهر مبيعات أجهزة التلفاز من فئة “Ultra HDTV” في السنوات المقبلة، بحسب مؤسسة “إن.بي.دي”، والتي تتوقع أن ترتفع مبيعاتها من 1.3 مليون وحدة هذا العام إلى 23 مليون وحدة في عام 2017.

وكانت “سامسونج الكترونيكس” كشفت شهر أيلول الماضي عن أول تلفزيون “UHD” مقوس في العالم في معرض “IFA 2013″، والذي يعد أكبر معرض لإلكترونيات المستهلك التجارية في أوروبا.

وذكرت تقارير إخبارية كورية مطلع شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2013، أن شركة “سامسونج الكترونيكس” الكورية الجنوبية سجلت أعلى مبيعات بين الشركات العالمية في صناعة تكنولوجيا المعلومات خلال الربع الثالث من هذا العام، حيث حققت سامسونج مبيعات بقيمة 66.55 مليار دولار في الفترة من تموز (يوليو) إلى أيلول (سبتمبر).

أضف تعليقك

احصل على نشرة مختارات الأسبوع من الاقتصادي.كوم، وسيصلك:

  • أهم أخبار الأسبوع
  • آخر الشخصيات المضافة إلى دليل "من هم؟"
  • أحدث الشركات المضافة إلى دليل الشركات
  • معارض الصور الأكثر مشاهدة خلال الأسبوع
  • آخر مقالات قسم "الإدارة" من هارفرد بزنس ريفيو